الأخبار والبيانات الصحافية

 

٠٧ نوفمبر ٢٠١٧

في مبادرة نوعية مراكز قطاع تنمية المجتمع تجتمع  تحت سقف واحد


بدعوة كريمة من رئيس قطاع تنمية المجتمع السيدة/ مشاعل النعيمي اجتمع جميع الموظفين العاملين في قطاع تنمية المجتمع كبادرة هي الأولى من نوعها منذ تأسيس القطاع ، وقد شهد  المركز الطلابي التابع لجامعة حمد بن خليفة الواقعة في المدينة التعليمية حشدا لفيفا من موظفي قطاع تنمية المجتمع بتاريخ 23 أكتوبر استجابة للدعوة الكريمة .

وقد أشادت رئيسة  القطاع في افتتاحية هذا اللقاء بالتطور والانجازات التي حققتها جميع المراكز التي تعمل تحت مظلة هذا القطاع في مختلف المجالات المجتمعية  التي تسعى جاهدة  لتقديم خدمات متميزة غير ربحية للمجتمع القطري ، مؤكدة  على ضرورة مواصلة هذا العطاء المثمر .

وتعتبر هذه التجمعات المهنية  خطوة هامة في

 تعزيز  رؤية وأهداف قطاع تنمية المجتمع في مؤسسة قطر . وقد ضم هذا اللقاء العديد من الجلسات الهادفة وقصص النجاح التي خاضتها المراكز المختلفة ، كما اشتمل على جلسات النقاش المفتوحة فيما يخص استراتيجيات العمل ، وأهم الخدمات المقدمة في  مؤسسة قطر .

وقد حرصت أكاديمية قطر لتدريب المربيات على حضور هذه التجمع النوعي على المستوى الإدارة والموظفين لما تؤمن به من ضرورة التواصل الفعال مع باقي مراكز القطاع لخلق  فرصا مستقبلية   للتعاون والتكامل وما زال الطموح واعدا  في تكرار هذا التجمع المهني  الداعم لمسيرة المراكز المختلفة في قطاع تنمية المجتمع.

 

أكاديمية قطر لتدريب المربيات، جميع الحقوق محفوظة © ٢٠١٥